وزني قليل انا وزني وطولي جميع تحاليلي سليمة ولا اعاني من اي امراض مشكل
وزني قليل انا وزني 46 وطولي 159 جميع تحاليلي سليمة ولا اعاني من اي امراض مشكلتي انني آكل بشراهة وللأسف النتائج محبطة لا أجد اي زيادة بالوزن ولا يمكنني الانتظام على حمية
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتاول الاطعمة في اوقات منتظمة اي وضع برنامج محدد في ساعات محددة لتناول الوجبات التنوع في الوجبات المتناولة حيث تكون الوجبة ذات الوان جذاب ليساعد على فتح الشهية ممارسة الرياضة حتى تتوزع الزيادة في الوزن على جميع مناطق الجسم ولا تتركز في منطقة معينة شرب 6-8 اكواب من الماء. 2 2016-03-20 19:42:28
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية