وزني قليل وعايزة علاج اتخن بيه
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل الخبز والأرز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة المختصين عن الاسم التجاري الآمن 2 2015-04-19 07:25:15
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية