وزني ك طولي سم الوزن ثابت من ثلاث سنوات هو و الطول هلب وقف النمو كيف ي
السلام عليكم.. عمري 20 عام وزني 53 ك طولي 173 سم ... هذا الوزن ثابت منذ اكثر من ثلاث سنوات هو و الطول.... هلبهذا وقف النمو ؟ .. كيف يمكن زياده وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي اكتساب الوزن لا يتوقف عند عمر معين بل يعتمد على كميه الاكل والطاقه المستهلكه وايضا يعتمد على الحاله الصحيه لشخص 0 2016-02-27 15:26:47
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية