وزني ك وطولي سم واكل بكثره جدا ولكن صعب ازيد في الوزن ولكن سهل افقد وز
وزني 55 ك وطولي 170 سم واكل بكثره جدا ولكن صعب ازيد في الوزن ولكن سهل افقد وزني مع اقل تعب وتحاليل الدم والغدد والانيميا مظبوطه
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يعتبر مثالي حسب مؤشر كتلة الجسم ( 54-72 كيلو)، اذا ترغبي في الزيادة ضمن هذا المعدل ركزي على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والميلك شيك والعصائر الطبيعية والفاكهة المجففة لزيادة الوزن بشكل صحي مع الحرص على تناول كمية كافية من مصادر اللحوم والنشويات ومنتجات الحليب كاملة الدسم. وتناولي وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيدي الكميات بالتدريج باستخدام أواني أكبر من المعتاد عليها، ومارسي الرياضة الخفيفة لتحسين الشهية وتناولي وجبة غنية بالبروتين بعدها لكسب بعض العضل. 3 2016-04-27 18:25:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
اريد زيادة 20 كيلة علىى الاقل في الوزن انا رجل عمر 33 طول 170 وزني 53 كيلو مع اني اكل كثيرا ولكن بدون جدوا ما الحل انا افكر في شراء البروتين المركز؟