وزني كان كغ وكنت فاقده الشهية وطولي سم وهلا وزني زاد حوالي كغ وكنت اخد
وزني كان 40 كغ وكنت فاقده الشهية وطولي 157سم وهلأ وزني زاد حوالي 22 كغ وكنت اخد حبوب زيت السمك هل هي السبب؟ وهلأ بعمل حمية سريعه بس خايفة شعري يتساقط وفيتامين اي بيمنع التساقط
إجابات الأطباء على السؤال
بالاول توقفي عن تناول حبوب زيت السمك ويجب اتباع نظام غذائي صحي متوازن باستشارة اخصائية تغذيه لانك في عمر مبكر والريجيمات في هذه الفتره تؤثر على صحتك مستقبلا 1 2015-05-25 20:53:33
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية