وزني كان وهسى زاد حوالي كيلو وطولي كنت اخد حبوب زيت سمك هل لها علاقة و
وزني كان 40 وهسى زاد حوالي 24 كيلو وطولي 157 كنت اخد حبوب زيت سمك هل لها علاقة وبدي اعمل رجيم سريع بس خايفة ع شعري لهيك بدي اخد حبوب بيوتين. وفيتامين اي للبشرة بدي نصيحتكم؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا عزيزتي. لديك 7 كيلو وزن زائد عن الطبيعي و12 كيلو عن المثالي. حبوب زيت السمك مفيدة جدا في حال عدم حصولك على الأسماك الزيتية في غذائك (سلمون وسردين وتونا) وفي حال كنتي نباتية.وليس له علاقة بزيادة الوزن. الزيادة تحصل بسبب الوارد من الطاقة أعلى من الصادر. لا أنصح أبدا بريجيم سريع لأن هذا النوع من الريجيم يعمل على خسارة الوزن من العضلات ومن الماء وليس من الدهن وبالتالي تبقى المشكلة قائمة وبعد الرجوع الى نمطك السابق سوف يرجع الوزن بشكل مضاعف.البيوتين يجب اخذه بعد القيام بفحوصات كاملة والتأكد من أنه لايوجد مشكلة تسبب تساقط الشعر سواء غدة أو نقص حديد أو نقص مغذيات مثل الزنك والمغنزيوم.. 1 2015-06-09 09:33:40
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية