وزني كجم وطولي واعاني من زياده في الجسم من منطقة الارداف والجناب ماهو
وزني 65 كجم وطولي 165 واعاني من زياده في الجسم من منطقة الارداف والجناب ماهو الرجيم المفروض عاليه اتباعه واني اعاني من ارتجاع في المريئ ولا يوجد عندي وقت للمشي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن الحدود الطبيعية لذا يمكنك ممارسة الرياضة لتحسين شكل الجسم وتوزيع الدهون ولا حاجة ملحة للحمية فالمشكلة تكمن في توزيع الدهون وليس زيادتها 1 2015-03-25 15:33:53
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية