اريد التخلص و السمنة اي من وزني
وزني 70 كغ و اريد ان انحف و اصبح 55 كغ و لا اعرف كيف اريد من طبيب ان ينصحني و يتعقبني و يخبرني ما الذي علي فعله
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي يناسب احتياجات جسمك ستكون خسارة الوزن بالتدريج ولن تعود للزيادة ان شاء الله 0 2020-10-04 00:02:28
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية