وزني كغ و طولي صم هل يعتبر وزن صحي و طبيعي اعاني من كثرة التبول بمعدل
السلام عليكم دكتور 1- وزني 80 كغ و طولي 183 صم هل يعتبر وزن صحي و طبيعي ؟ 2- أعاني من كثرة التبول بمعدل 1 مرة كل ساعة تقريبا في النهار بالرغم أني لا أعاني من أي مرض و مستوى
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي، بالنسبة لكثرة التبول هل أجريت تحليل السكري؟ اذا كانت تحاليلك سليمة فلا داعي للقلق، وينصح بالتقليل من الشاي والقهوة وتجنب المشروبات الغازية اذا انك تتناولهم بكثرة لان لهم يزيدو من فقدان السوائل في الجسم 1 2015-03-11 12:47:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية