وزني كغ و طولي هل من طريقة لازيد بها وزني
السلام عليكم عمري 18 سنة وزني 43كغ و طولي 160 هل من طريقة لازيد بها وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج عن الكمية المعتاد عليها، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على تناول الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الطبيعية كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية لأنها تزيد الوزن بشكل صحي، وينصح بعمل رياضة خفيفة لتحسين الشهية. 0 2016-02-26 17:50:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية