وزني كغم وطولي انوي البدء في الصيام الطبي وهو بشرب الماء فقط دون الاكل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وزني 88.7 كغم وطولي 170 انوي البدء في الصيام الطبي وهو بشرب الماء فقط دون الاكل وذلك لانقاص وزني وتنقية جسمي ولكني اخذ ادوية نفسية وهي الديباكين 300 وسركويل 5 مل فهل يؤثر الصيام بشكل سيئ ام لا باس في ذلك وكم المدة
إجابات الأطباء على السؤال
انا مع الصيام المتقطع , شرب الماء والاكل البسيط , ثم العودة لنظامك الغذائي دون اكل في وقت متأخر والابتعاد عن المشروبات الغازية , والافضل استشارة اخصائي تغذية 1 2015-01-08 15:21:14
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل