وزني كلغ و طولي كم اخسرمن وزني خلال اسبوع اذا اكلت سعرة في اليوم و
مرحبا وزني 120 كلغ و طولي 165 ,,,كم اخسرمن وزني خلال اسبوع اذا اكلت 500 سعرة في اليوم ؟ و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
٥٠٠ سعرة في اليوم هو قليل جدا ويعني انك لن تحصل على المغذيات الضرورية لجسمك مما قد يعرض صحة جسمك لمشاكل عديدة .. الحد الادنى للطاقة يجب ان لا يقل عن ١٢٠٠ سعرة واقل من ذلك يعتبر ضار وربما خطر في بعض الحالات .. راجع اخصائي تغذية ليحدد لك احتياجاتك ومارس الرياضة بانتظام .. و تذكر دائما ان تغيير عاداتك الغذائية هو الاهم من سرعة نزول الوزن 1 2015-02-16 08:48:54
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية