وزني كلغ وطولي سم كم الوزن عليا الوصول اليه وكيف يمكنني تحقيقه
السلام عليكم وزني 92 كلغ وطولي 1,60 سم,, كم الوزن الذي عليا الوصول إليه وكيف يمكنني تحقيقه...
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك 51_61.5 كغ قم بزياره اخصائي تغذيه لعمل برنامج غذائي و رياضي مناسب لك 0 2017-02-06 09:13:57
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الوزن المناسب لك بين 65 ل70 كيلو الوصول إليه عن طريق نظام غذائي مناسب مع برنامج رياضي منتظم ومستمر 0 2017-02-06 07:00:51
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية