اريد زيادة الوزن
وزني ٥٨ كليو و طولي ١٧٥سم
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج لزيادة وزن يجب التركيز يوميا : على حليب البقر او الغنم ,العسل او الدبس والتمر والخبز. 0 2019-07-14 16:04:13
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية