وزني كيلو تقريبا وعندي وعاوزه وزني يزيد ممكن اسم برشام يزودني بسرعه وم
وزني 54 كيلو تقريبا وعندي 17 سنه وعاوزه وزني يزيد باسرع وقت ممكن اسم برشام يزودني بسرعه ومش يكون غالي ؟!! وهل حبوب الخميرة بتزود فعلا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل العمل على زيادة وزنك من خلال نظام غذائي صحي خاصة في هذا العمر. اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 1 2016-04-22 15:25:28
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية