وزني كيلو عضمي تخين طولي ان انحف عشرين كيلو في خمسين يوم لاسباب ة طبعا
مرحبا وزني 97 كيلو، عضمي تخين ، طولي 168هل استطيع ان انحف عشرين كيلو في خمسين يوم لأسباب ضرورية... طبعا مع الابتعاد عن الدهون والسكريات واتباع الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
تستطيعين خسارة 10 كيلو أو أكثر إن إلتزمتي بالحمية الغذائية المتوازنة وبدون حرمان الجسم من حاجاته لكن أن تخسري 20 كيلو في 50 يوم؟؟ فهذا سيكون مضر جدا لجسمك كما أنك ستكتسبين الوزن من جديد وبسرعة بمجرد التوقف عن الحمية اتبعي حمية متوازنة عالية بالخضار والفواكه وكمية قليلة من النشويات (لا لاستثناء النشويات)، ابتعدي عن الدهون والسكريات ومارسي التمارين الرياضية وستكون الخسارة من الدهون، وخسارة 10 كيلو من الدهون تعادل خسارة عدد كبير من السنتمترات من قياس جسمك 0 2018-03-13 17:39:13
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية