وزني كيلو و طولي سم و انقص من وزني بتناول الادوية المنحفة هل ممكن و
وزني 72كيلو و طولي 160سم و اريد ان انقص من وزني بتناول الادوية المنحفة هل هدا ممكن و ضروري
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع حمية غذائية وتعلم العادات الصحية الغذائية وهذا طبعا يعتبر افضل من الادوية المنحفة و بتالي الظمان المحافظة على الوزن المغفود في مستقبل 0 2017-05-03 17:00:15
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية