وزني كيلو والطولسم اعاني من النحافه هل الوزن يناسب مع طولي ام يجب ان ا
وزني 45كيلو والطول156سم ....اعاني من النحافه ..هل هذا الوزن يناسب مع طولي ام يجب ان ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك استشاره طبيب لوصف مكملات غذائيه/فاتح شهيه اذا كانت مشكلتك بتناول الوجبات ...ليس هرمونات الغده 0 2017-02-01 13:05:48
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
كما أنه بإمكانك استشاره طبيب لاعطاؤك فاتح شهيه مناسب لك اذا كانت مشكلتك غير متعلقه بالهرمونات 0 2017-02-01 12:48:21
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي انتي تعانيين من النحافه فهذا الوزن غير مناسب الوزن المثالي لكي هو 52 كغ اولا عليكي معرفه لماذا انتي نحيفه هل السبب نفسي ،وراثي؟ هل فحصتي هرمونات الغده الدرقيه (فهي تؤثر بشكل مباشر على السمنه او النحافه )؟؟ اذا كانت الهرمونات نسبتها طبيعيه لذا يجب عليكي إتباع نصائح من قبل اخصائي تغذيه وليساعدك على زياده وزنك 0 2017-02-01 12:47:19
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية