وزني كيلو وطولي واعاني من السمنة ماقدرت انقص وزني بالرجيم ولا بالرياضة
وزني115 كيلو وطولي 178 واعاني من السمنة ماقدرت انقص وزني بالرجيم ولا بالرياضة واعاني من التثدي مع السمنة ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
قم باجراء فحوصات للدم خاصة الهرمونات والغدة الدرقية كذلك السكري ان وجود اي سبب داخلالجسم سواء كان هرموني او نقص في احد العناصر الغذائية المهمة يكون سبب قوي لعدم نزول الوزن وببطء شديد بالنزول كما ان عمل ريجيمات خاطئة يزيد الامر سوءا 4 2015-07-30 22:11:34
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية