وزني كيلوجرام وطولي واعاني من تدلي الكرش و ا كيفية التخلص من الكرش واع
وزني 118 كيلوجرام وطولي 165 واعاني من تدلي الكرش وارجوا افادتي كيفية التخلص من الكرش واعمل من الساعه 8 حتى 4 مساء ولدي التزام منزلي لا استطيع الذهاب الى النادي بانتظام وارجوا مساعدتي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
رياضة مع حمية صحية او بالجراحة، الحمية وحدها غير كافية، المشي او الرياضة هي الاساس، اما الجراحة فيجب ان يتبعها حمية ايضا حتى لا تتكرر المشكلة 0 2016-02-01 09:49:27
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية