وزني كيلوغرام الطول متر اجريت تحاليل وليس لدي مشكل الحمد لله هل وزني ط
السلام عليكم، عمري 25 سنة، وزني 50 كيلوغرام، الطول 1,66 متر ، أجريت تحاليل وليس لدي مشكل الحمد لله، هل وزني طبيعي أم لا. شكرا جزيلا.
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك مثالي 0 2017-01-06 17:51:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم وزنك مثالي