وزني لا يزيد ولا يقل احتاج حبوب تفتح الشهيه وما ادري ايش الافضل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن علينا بتغيير النمط الغذائي. ناكل وجبات صحية ذات سعرات حرارية عالية و عدد الوجبات من 4 لا 6 وجبات يوميا. يمكن تناول عصير البرتقال الفريش فهو فاتح للشهية. النوم الجيد. من 6 ل 8 ساعات. 0 2017-05-15 10:35:02
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية