ثبات مع حمية الكيتو دايت
وزني له الان متوقف عن النزول تقريبا شهر على الكيتو دايت ايش افضل طريقة اكسر ثبات الوزن ؟ هل ممكن الجسم تعود على الدايت وعلى المجهود البدني وصار النزول اصعب ؟ وهل فتح الدايت لمدة اسبوعين كافية لعودة مستويات الحرق والايض للحالة الطبيعية قبل الدايت؟
إجابات الأطباء على السؤال
لثبات الوزن خلال نظام إنقاص الوزن عدة أسباب و الحل عموما هو الإستمرار في النظام الغذائي المتبع مع ضرورة إجراء فحوصات دورية و تناول بعض المكملات الغذائية حسب المختص و التركيز على شرب كميات كافية من الماء . علما بأن نظام الكيتو عموما يعتبر نظام غذائي غير صحي . 0 2020-01-09 09:16:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
من الواجب ان تراقب مستوى الهيموجلوبين فعند نقصه قد يتوقف الجسم عن النزول ويقل الحرق بالاضافه الى اعراض الانيميما الاخرى التى قد تظهر مؤخرا 0 2020-01-04 17:37:19
الدكتور اسامه محمد
تغذية