وزني ليس بالكبير لكن اريد التخلص من الارداف فهي تزعجني جدا استخدمت انظ
السلام عليكم.عمري18سنه.وزني ليس بالكبير لكن اريد التخلص من الارداف، فهي تزعجني جداً.استخدمت انظمه غدائيه تحت اشراف اطباء،لكن وزني لا يتحرك ارجوكم اريد حل ماالسبب وراءثبات الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
طلوع ونزول الدرج بشكل منتظم لمدة نصف ساعة يوميا هيساعدك في التخلص من الأرداف 1 2018-01-30 07:17:42
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية