وزني مابين و هل تنصحوني بزيادته فما هي الطريقة الاصح لزيادته طولي ستم
وزني مابين 55و60 هل تنصحوني بزيادته فما هي الطريقة الاصح لزيادته طولي 170ستم وشكررررررررررا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي من 61 الى 66 كغم لزيادة صحية بالوزن :التركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية ، كتناول الميلك شيك أو حليب مع العسل، وكذلك الفاكهة المجففة، والتمر والمكسرات والقشطة والدبس والحلاوة الطحينية.، الافوكادو واضافه زيت الزيتون على السلطات والساندويشات. وينصح بعمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية وبناء العضل مع الحرص على تناول وجبة غنية بالكربوهيدرات قبلها ووجبة غنية بالبروتين بعدها. 0 2015-12-25 15:37:57
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية