وزني ماينزل بسرعه ، ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان يكون برنامج تنزيل الوزن الذي تتبعينه مبني على اساس حمية سليمة و ممارسة الرياضة كالمشي او الجري كما ان النزول الطبيعي للوزن يكون من 1-1.5 كيلو خلال الاسبوع 0 2015-03-17 11:14:19
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية