وزني مثالي وطولي لكن حجم الموخره كبير اريد حل لهذه المشكله مع اني امار
وزني مثالي 57 وطولي 57 لكن حجم الموخره كبير اريد حل لهذه المشكله مع اني امارس الرياضه بشل متقطع
إجابات الأطباء على السؤال
انتبه لكميةالطعام المتناولة و الاهم مارس المشي لانه حتى اذا كان الوزن طبيعي فانه احيانا يتراكم في نقطة واحدة من الجسم. خفف من احلويات و الدسم و السكريات بشكل عام 1 2014-12-27 08:09:06
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية