وزني مهما اكلت لااتمتع بالوزن المطلوب ماهو الحل افيدوني مع العلم طولي
عمري 25 وزني 59 مهما اكلت لااتمتع بالوزن المطلوب ماهو الحل افيدوني مع العلم طولي 167 وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي إذا ترغب في الزيادة قليلاً تناول الأطعمة الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والحليب ومشتقاته وينصح بعمل رياضة كحمل الأثقال والبدء بها تدريجياً وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها. 1 2015-08-16 01:44:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية