وزني و طولي و هل وزني مناسبني او اني سمينه دايم احس اني سمينه ومو قادر
وزني 44.4 و طولي 150 و عمري 19 / هل وزني مناسبني او اني سمينه ، دايم احس اني سمينه ومو قادره اعيش حياتي بسبب وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن مناسب حافظي عليه 1 2017-05-22 14:55:51
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
الوزن مناسب حافظي عليه