وزني 88 وعمري42 وطولي 168 كم لتر من الماء يجب ان شربه في اليوم وهل يدخل مع شرب الماء ما نشربه من عصائر وشاي و قهوة واي نوع من المشروبات ام ان شرب الماء يجب ان يكون صافي 2لتر
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي بهذا العمر ومع هذا الوزن الزاىد إنتي اكثر لأمراض السكري النوع الثاني و القلب و الجلطه. 0 2019-01-17 13:48:29
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
بالنسبه لوزنك المثالي بيكون تقريبا 63 كغ . بمعنى عندك ما يقارب 25 كغ زياده . 0 2019-01-17 13:47:17
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
نعم مجموع السوائل اليوم يكون محسوب فيه العصائر و الشوربات و المشروبات البارده و الساخنه، احتياجك الكامل لمده 24 ساعه تقريبا لترين و نص اذا ما كان عندك أمراض الها علاقه بالسوائل و احتباسها متل الضغط ، القلب والكلى، الأفضل عزيزتي تحصلي على 1.5 لتر من الماء و الباقي من المشروبات البارده و الساخنه و الشوربات .
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية