وزني واحيانا ينزل الى ومايزيد عن ممكن حل لي كنت استخدم فاتح شهيه موسجو
عمري 20 سنه وزني 40 واحيانا ينزل الى 38 ومايزيد عن 42 ممكن حل لي؟ كنت استخدم فاتح شهيه موسجور ومانفع معاي
إجابات الأطباء على السؤال
هناك العديد من الاسباب للنحافة الجسم، لذلك انصحك لعمل فحص للغدة الدرقية. 1 2015-10-16 21:34:10
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية