وزني وصل كيلو والعمر كلما نزل وزني سرعان مايعود هل يوجد حل بدون تدخل ج
وزني وصل 140كيلو والعمر 53عام كلما نزل وزني سرعان مايعود هل يوجد حل بدون تدخل جراحي
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائى متوازن غير قاسى ممارسة الرياضة بشكل يومى (حتى و لو مشى بسيط) عمل التحاليل اللازمة (صورة دم - وظائف الغدة الدرقية و غيرها ) 0 2015-11-12 11:14:34
طاقم الطبي