اعاني من النحافه الشديده ولا اعلم ماهو الحل
وزني ٥٥ وطول ١٧٩ وبعاني من هذا جامد ما هو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و ليتسنى وصف المناسب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2022-04-21 20:11:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية