عمري 14سنة وزني63 وطولي153 اريد وصفة لانقاص الوزن .لا اريد اتباع حمية غذائية صارمة لانني مراهقة. لدي التواء في الكاحل اكثر من شهر ولا ازال اشعر بالالم مع وجود ازرقاق خفيف.
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لعمرك تعديل السلوك الغذائي ليصبح صحيا كفيل بمساعدتك . 0 2019-06-30 06:00:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب مراجعة أخصائي تغذية لعمل نظام مناسب لك 0 2019-06-21 01:40:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية