وزني وطولي اعاني من السمنه وما في مشاكل صحيه بحاول اعمل نظام صحي وما ب
وزني91 وطولي159 اعاني من السمنه وما في مشاكل صحيه بحاول اعمل نظام صحي وما بزبط عندي 16 دهون في الجسممتوزعه بالصدر واليدين والبطن بزيط عمليه شفط وهل هي صحيه وفي بالمشفى هالشي؟
إجابات الأطباء على السؤال
عمليات الشفط لن تغيير شيء حيث أن الشفط في حدود 3ل5 كيلو فقط في المرة الواحدة ولكن لها مخاطر كثيرة 0 2017-10-12 21:56:22
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية