وزني وطولي انقص وزني باي وسيلة غير اتباع الانظمة مثل بالون حلقة او شفط
وزني 65 وطولي 152 اريد ان انقص وزني بأي وسيلة غير اتباع الانظمة مثل بالون ،حلقة او شفط دهون لأن وزني في ازدياد هل من الممكن؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، لتخفيف الوزن يجب متابعة أخصائي نغذية لعمل تقييم تغذوي لحالتك ليقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. ولكن سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. كما يجب تفادي العمليات التي ذكرتيها. 0 2016-05-23 07:14:07
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية