وزني وطولي سم كم افيدوني اريد تنقيص وزني اريد رجيم مضمون و
عمري 23 سنة وزني79.5 وطولي 153سم أرجوكم أفيدوني أريد ـتنقيص وزني أٍريد رجيم مضمون وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزعي وجباتك الى 5-6 وجبات 3 منها رئيسية, قللي من تناول الدهون الضارة وابتعدي عن الوجبات السريعة والحلويات ومارسي الرياضة 5 مرات اسبوعيا لمدة ساعة كالمشي والجري وغيرها, مع ذلك يفضل مراجعة اخصائي تغذية لاعطاء حمية مفصلة فلا يمكن اعطاء الحمية دون اجراء تقييم تغذوي وصحي كامل 1 2015-03-17 11:11:54
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية