وزني وطولي سمقمت بكافة التحاليل والفحوصات والحمد لله صحتي جيدة وقد قد
وزني 48، وطولي 178 سم.قمت بكافة التحاليل والفحوصات، والحمد لله صحتي جيدة، وقد قد حاولت بكل الطرق لسنوات زيادة الوزن، لكن لم تنفع شيئًا كما أن شهيتي ضعيفة جدًا.نصيحتكم لي؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل الخبز والأرز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة المختصين عن الاسم التجاري الآمن 1 2015-04-19 07:24:46
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية