كيف اخسر وزني علما ان وزني ٧٥ وطولي١٦٥ وعمري٣٢
وزني٧٥ وطولي١٦٥ عمري ٣٢ اريد انزل وزني ل٦٠ كيف
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اتباع حميه صحيه وممارسه اي نشاط رياضي على الاقل لمده نص ساعه يوميا عدم الاكل قبل النوم بوقت كافي ايقاف السوائل الغازية والاطعمه المضره بالصحه كالدهون الوزن المثالي حسب طولك بين 50 الى 68 4 2022-09-26 14:34:12
الدكتور امجد عيسى
طب عام