وزني وطولي قاص وزني نصحوني باستخدام حبوب التنحيف ab slim هل هذه الحبوب
السلام عليكم .. وزني 62 وطولي 160 اريد انقاص وزني نصحوني باستخدام حبوب التنحيف ab slim هل هذه الحبوب امينة الاستخدام أم فيها اضرار جانبيه وهل تنصحوني باستخدام شي اخر للتنحيف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصحك بتناول ادوية للتنحيف خاصة وأن وزنك ضمن المثالي، يمكنك التحكم في كمية الطعام المتناولة والتقليل من الدهون والمقالي والوجبات السريعة والسكريات، وتناول وجبات صغيرة ومتعددة وعمل نشاط رياضي كالمشي 30-45 د معظم أيام الأسبوع بهذه الطريقة تخسري بعض الكيلوغرامات دون اضرار. 1 2015-03-30 16:05:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية