وزني ثابت عيا ينزل رغم رياضتي واتباعي لحميه
وزني ٤٠ وطولي ١٦٢ لاكن عندي كرش وارداف احاول انزلهم لكن عيت تنزل اركض ساعه واسوي تمرين وملتزمه باكلي اكل بس بيض مسلوق وبطاط مسلوق وشاي بدون سكر ورز و
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن 40 و الطول 162 !!!!  يرجى التأكد و التوضيح  0 2022-06-23 21:19:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية