وزني وطولي ممكن ريجيم صحي ومناسب لانزل من كيلو علما ان عاما والوزن الم
وزني 58.8 وطولي 158 ممكن ريجيم صحي ومناسب لانزل من 4-6 كيلو علما ان عمري 15 عاما والوزن المثالي حسب طولي ووزني 55 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي