وزني وطولي و شي الوزن الزائد في منطقة البطن والاجناب مع ترهل فلو سمحت
وزني 70 وطولي 159 وأكثر شي الوزن الزائد في منطقة البطن والاجناب مع ترهل فلو سمحت أريد طريقة لازالتهم
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن نظام غذائي صحي مناسب لحالتك وعمرك يعتمد عل 5وجبات في اليوم مع الإكثار من الخضروات الخضراء خصوصا الورقيه منها مع تناول الخضراوات المطبوخة بانتظام الطبخ بطرق صحيه البعد عن الحلويات والأكلات الدسمة والسريعه والصلصات التجارية جميعا 0 2017-08-20 04:14:58
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية