وزني وطولي و ماهو الدايت المناسب لي لانقص كيلو في شهر وكم يحتاج جسمي ل
وزني70 وطولي150 وعمري 20ماهو الدايت المناسب لي لانقص 10كيلو في شهر وكم يحتاج جسمي لانقاص الوزت
إجابات الأطباء على السؤال
انتي بدينه فئة أولي يجب عليك اتباع حميه غذائيةتتكون من 5 وجبات صغيره يوميا تحتوي علي جميع العناصر الغذائيه يجب عليك فيها الاقلال من السكريات والدهون والوجبات السريعه والابتعادعن المشروبات الغازية والابتعاد عن المربي والطحنييه والعسل والأغذية التي تحتوي علي دهون مشبعة.والاقلال من تناول الملح وتناول الخضروات والفواكه و ممارسة الرياضة يوميامع نوم لساعات كافيه وراحه نفسيه تامه ويجب ان يكون معدل نقصان الوزن في الاسبوع من نصف كيلو الي كيلو لان انزال الوزن السريع له مضار (الحميات القاسيه غير صحية) 1 2015-06-15 09:25:48
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
يجب تخفيف 20 كغ او اكثر باتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-06-15 09:07:25
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية