وزني وطولي و ووزن جسمي يثبت بسهوله بعد اول شهر او اقل يصير ثبات ما الع
وزني 69 وطولي 154 وعمري 33 ووزن جسمي يثبت بسهوله بعد اول شهر او اقل يصير ثبات ما العمل مع اني اصبحت اغير فالنظام الغذائي والتمارين كل اسبوع ولايوجد نتيجه ولا اعاني من اي مرض عضوي لكن اعمل في ريجيمات عالطول ؟؟؟ مالحل
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون السبب هو الحميات العشوائية و التقليل الكبير في كمية السعرات المتناولة 1 2014-12-16 21:53:27
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية