وزني وطولي واريد وصفة للتنحيف خلال شهرين مع العلم ان زواجي خلال ثلاث ا
وزني 70 وطولي 160 واريد وصفة للتنحيف خلال شهرين مع العلم ان زواجي خلال ثلاث اشهر وارجو الجواب المفصل
إجابات الأطباء على السؤال
الاجابة المفصلة تكون من اخصائي التغذية , بشكل عام انصحك الابتعاد عن الدهون والسكاكر والمشروبات الغازية وعدم الاكل في وقت متأخر من الليل وعدم الاكل امام التلفاز , من الضروري الاكثار من اكل الخضروات وشرب الماء والالتزام ببرنامج رياضي , اخصائي التغذية يستطيع برنامج غذائي يتماشى مع طبيعة نشاطك اليومي والف مبروك 1 2015-01-13 18:41:11
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل