اعاني من مشاكل الوزن
السلام عليكم وزني ٧٧ وطولي ١٦٨ ومع الرياضه وتقليل الاكل جسمي اصبح انحف لكن الوزن لا يقل ما الاسباب وما الحل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب قياس وزن inbodyلمعرفه الكتله العضليه و نسبه المياه و الدهون 0 2023-04-12 21:07:39
د. آية محمد منسي احمد
تغذية