وزني وطولي ١٧٣ وانا بنت و ١٥ ابي وش افضل شيءء ينقص وزني لان ابي اعالج
وزني 97 وطولي ١٧٣ وانا بنت وعمري ١٥ سنه ابي اعرف وش افضل شيءء ينقص وزني لان ابي أعالج رجلي ومابي يقولون عشان السمنه ويتعذرون
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائي تغذية والاتزام ببرنامج رياضي لا يؤثر على مفاصلك مثل السباحة او الدراجة 1 2015-01-21 08:15:20
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل