وزني وطوولي مافي تناسق ابد هل يوجد حبوب او اي علاج يساعد على زيادة الو
وزني 54 وطوولي 168 مافي تناسق ابد هل يـوجد حبــوب او اي علاج يساعد على زيادة الووزن بطرريقه سـرريعه
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي، لزيادة بعض الكيلوغرامات ركزي على الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والميلك شيك والعصائر الطبيعة والفواكه المجففة لزيادة الوزن بشكل صحي، ويمكنك عمل رياضة معتدلة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها ليتحول جزء من الطعام إلى عضلات وليس دهون . 0 2015-05-31 12:45:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية