وزني يزيد و الحميات لا تساعدني ف ك ان تعطيني نضام يمكنني اتباعه لفقدان
وزني يزيد و الحميات لا تساعدني فهل يمكنك ان تعطيني نضام يمكنني اتباعه لفقدان الوزن مع العلم ان وزني 85 كلغ
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... عزيزتي يجب التأكد اوﻻ من الطبيب وعمل الفحوصات الطبية اللازمة للغدة الدرقية والتأكد من عدم تكيس للمبايض حيث انها تعمل على زيادة الوزن وعدم نزوله بشكل طبيعي ومن ثم اتباع نظام غذائي صحي والرياضة يوميا لمدة 45 دقيقة . 1 2016-08-12 08:30:14
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية